site hit counter



اهلا بيك فى موقع الامتحان التعليمى هنساعدك تحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم او رقم الجلوس وكمان هتعرف ترتيبك على المدرسة والادارة والمحافظة وهتقدر تعرف درجاتك فى جميع المواد ومجموعك



نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 بالاسم ورقم الجلوس

شارك

تحديث 2 فبراير 2020

تم اعلان النتائج بالمدرسة ويمكنك الاستعلام عنها من خلال الذهاب الى مدرستك

خطوات الحصول على النتيجة من خلال الإنترنت

تم اعلان النتيجة عبر النافذة بالأسفل او قم بالدخول اليها بشكل مباشر http://studg11.emis.gov.eg
  • تسجيل الرقم القومي الخاص بالطالب
  • الضغط على "تحميل مؤشر الأداء"

آخر أخبار نتيجة الصف الأول الثانوي

آخر بيان من وزارة التربية والتعليم بيأكد أن النتيجة تم الانتهاء من تصحيحها بنسبة 100% وانه يجرى الآن عملية تجميع النتائج من 270 إدارة تعليمية إلى وزارة التربية والتعليم وستقوم وزارة التربية والتعليم بعدها بإرسال نسخة من النتيجة إلى المركز القومي للامتحانات وبعدها عمل مؤتمر صحفي لإعلان النتيجة .

موعد إعلان نتيجة أولي ثانوي

الوزارة لم تحدد موعد سوى أنها في هذا الأسبوع الجاري ولكن لم تحدد في مطلع الأسبوع أو منتصفة أو آخره ولكن نتوقع أن إعلان النتيجة سيكون الأحد أو الإثنين .

نشر النتيجة على هذه الصفحة (موقع الامتحان)

سيتم نشر نتيجة الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020 على هذه الصفحة التي تزورها الآن فور المؤتمر الصحفي للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم .

الشائعات حول نتيجة الصف الأول الثانوي

للأسف يوجد الكثير من الشائعات حول نتيجة أولي ثانوي فيما يتعلق بموعدها ونظام الدرجات أو الألوان والنجاح والرسوب وغيرها من التفاصيل ونرجو منكم عدم الانسياق وراء أي شائعات والانتظار لحين المؤتمر الرسمي لإعلان النتيجة وستقوم وزارة التربية والتعليم بتوضيح كل تلك النقاط بشكل مفصل .

متابعة النتيجة أول بأول

يمكنك متابعة الامتحان التعليمي على فيس بوك للحصول على آخر أخبار النتيجة الرسمية والصحيحة والتي يتم إصدارها من وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي . نتمنى النجاح والتفوق لجميع طلابنا الأعزاء بالصف الأول الثانوي .
الآن النتيجة :


شارك


بنتمنى نكون قدرنا فعلا نساعدك ولو عندك اى اقتراحات او طلبات او استفسارات كلمنا على الايميل التالى [email protected] كمان تقدر تحمل مذكرات الشرح والأسئلة والمراجعة والتوقعات الخاصة بالفصل الدراسى الثاني من خلال منتدى الامتحان التعليمى عبر الرابط التالى :- الصف الثالث الاعدادى الفصل الدراسى الثانى .. موقع الامتحان التعليمى بيتمنى للجميع النجاح والتفوق وفصل دراسى ثاني موفق باذن الله .. شكرا على ثقتكم الغالية بالامتحان التعليمى