X
أغلق


أهلا بكـ في موقع الامتحان التعليمي لنتائج الامتحانات نقدم لكـ من خلال منصة الامتحان التعليمى نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم فقط او الاستعلام برقم الجلوس والعديد من الخدمات الأخري مثل معرفة درجات المواد ومجموعك والنسبة المئوية وحالة الطالب وترتيبك علي المدرسة و الادارة والمحافظة التابع لها حيث نقدم نتيجة الصف الثالث الإعدادي لجميع المحافظات مثل البحيرة والغربية والدقهلية والمنوفية والشرقية وغيرها من محافظات مصر البالغ عددها 27 محافظة . كما يمكنك متابعة قناة الامتحان التعليمى علي ماسنجر او واتساب أو تليجرام لمتابعة أخبار النتيجة لحظة بلحظة والحصول عليها فور اعتمادها .

مهم .. هل تريد معرفة أخبار النتيجة وموعد إعلانها ورابط الحصول عليها ؟ انضم لقناة التليجرام الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط 2024 بالاسم ورقم الجلوس

البحث بـ

انسخ رابط النتيجة وقم بمشاركته مع أصدقائك للحصول على النتيجة بسهولة



أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط 2024

شارك


ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة أسيوط بعد اعتمادها بنسبة نحاخ 85.52% يمكنك الاستعلام عن نتيجتك

متابعة موعد النتيجة ماسنجر من هنا

 

متابعة موعد النتيجة واتس اب من هنا

أخبار وموعد نتيجة الشهادة بأسيوط 2024

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

وقدم محافظ أسيوط – خلال مؤتمر صحفي عقد بديوان عام المحافظة - التهنئة لجميع الطلاب الناجحين وطالبهم بضرورة بذل المزيد من الجهد والاستذكار المستمر لتحقيق النجاح والتفوق الدراسي للحصول على أعلى الشهادات متمنيًا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية.

كما وجه محافظ أسيوط رسالة شكر وتقدير لأولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم معربًا عن تقديره لكافة العاملين بقطاع التربية والتعليم بالمحافظة على مجهوداتهم خلال العام الدراسي مؤكدًا على أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة موجهًا باستمرار بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح مؤكدًا على اهتمام ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي بقطاع التعليم لتحقيق خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية تعكس مدى اهتمام الطلاب واجتهادهم خلال العام الدراسي حيث بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين والمنازل 77.53% وبلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الثاني للإعدادية العامة 59 ألف و96 طالباً من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 76 ألف و619 طالبًا لافتًا إلى أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الاعدادية المهنية بلغ 3 ألاف و214 طالبًا نجح منهم 2200 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 76.20 % فضلا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 62.5 % والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 75.3 % مضيفًا أن النتيجة جاري توزيعها على الإدارات التعليمية لتوزع على المدارس وتعلن لجميع الطلاب فور وصولها.

 

تنسيق الثانوى العام والفنى بأسيوط

تنسيق دخول الثانوي محافظة أسيوط

تظلمات الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط

تظلمات الشهادة الإعدادية بأسيوط

يستعد الطلاب والطالبات لاستقبال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2022 ومنتظرين رفعها خلال ساعات على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، كما أشاد محافظ أسيوط اللواء عصام سعد بالدور الكبير الذي يبذله الطلاب في المذاكرة ودور أولياء الأمور أيضًا وحرصهم على تعليم أبنائهم وتقديرهم للعلم والنجاح.

ووجه سيادة المحافظ الشكر أيضًا لجميع موظفي التربية والتعليم من المدرسين والمدرسات والمراقبين وكل من له دور في توصيل رسالة العلم، وتضاعف الجهد المبذول هذا العام على من يعملون بوزارة التربية والتعليم نظرًا الظروف التي تمر بها البلاد ورغم ذلك يسعون لإنشاء جيل متعلم وواعٍ.

لنرى معاً خلال هذه الصفحة آخر تطورات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2022.

آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2022

قال الدكتور محمد إبراهيم الدسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أنه تم البدء في عمل التقييم يوم السبت 28 من شهر مايو وعند الإنتهاء من التصحيح ومراجعة الدرجات والشهادات للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة أسيوط سيتم عرضها على سيادة المحافظ اللواء عصام سعد لإعتمادها والإعلان الرسمي عنها وستكون متاحة عبر الإنترنت من خلال موقع مدرسة أونلاين أو بجميع مدارس أسيوط.

كما حرصت وزارة التربية والتعليم على حصول الطلاب على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك لراحة وسلامة الطلاب حتى يحصلوا عليها دون الخروج من المنزل والتعرض لأي خطر خاصةً في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد وحمايتهم من العدوى.

متى تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2022

وضح الدكتور محمد إبراهيم الدسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أنه جارِ تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني وتتم عملية التصحيح بانتظام وتم انتهاء تصحيح بعض المواد وعقب الانتهاء من باقي المواد ومراجعة وتدقيق النتيجة ستعلن الوزارة عن النتيجة مباشرة وقد يستغرق ذلك أسبوعًا.

وذكر أيضًا أن عدد المعلمين والمعلمات المشاركون في عملية التصحيح أكثر من 2000 معلم ومعلمة مع وجود موجه عام لكل مادة وموجه أيضًا لكل غرفة تصحيح.

وأوصى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بتوفير سبل الراحة للمصححين بالشهادة الاعدادية وأكد أنه يتواصل باستمرار مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للحل الفوري لأي عقبات قد تحدث.

إمتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط الترم الثاني 2022

لا شك في أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني بمحافظة أسيوط هي نتيجة مهمة جدًا ويحرص الطلاب والطالبات على النجاح بمجموع كبير فيها، مرحلة الشهادة الإعدادية هي مرحلة مصيرية لمستقبل الطلاب والطالبات حيث يحددون هدفهم إذا كانوا يريدون الثانوية العامة للالتحاق بالكليات المختلفة حسب رغبة كل طالب.

وأيضًا هناك من يريدون المدارس المهنية الفنية ويفكرون أكثر في اختصار طريق التعليم والحصول على فرصة عمل مناسبة ، وبالفعل بذل الطلاب مجهود كبير جدًا للحصول على ما يريدونه خلال امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني بمحافظة أسيوط.

ساعدت الدولة أيضًا الطلاب بشكل كبير حيث أتاحت البرامج التعليمية المتخصصة على يد أفضل المتخصصين بالتربية والتعليم بكل المواد عبر التليفزيون المصري ومن خلال المنصات التعليمية، ساعد هذا الدور الطلاب كثيرًا وجعلهم يجيدون المنهج ويذاكرون جيدًا بوقت قصير.

حقيقة الغش الذي حدث بالشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2022

حرص المراقبون بامتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني على عدم تسريب الامتحانات ومنع حالات الغش وهذا حدث ليس في محافظة أسيوط فقط بل العديد من المحافظات الأخرى.

اكتشف أحد المراقبين حالتي غش في مركز القوصية بمحافظة أسيوط لكنه استطاع التعامل معهم وعاقبهم العقاب المناسب.

لم يتم الكشف عن حالات أخرى حيث كانت الامتحانات سهلة ومن المحتوى المقرر على الطلاب وكان جدول الامتحانات أيضًا ملائمًا للمناهج الدراسية وقد نوهت الوزارة عنه قبل الامتحانات بفترة.

توزيع الدرجات بنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2022

مجموع الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 يكون 280 درجة يتم توزيعها على المواد كما سنذكرها الآن حيث يوجد مواد تُضاف للمجموع ومواد لا تُضاف للمجموع كالآتي:

  1. اللغة العربية: مجموعها الكلي 80 درجة توزع 40 درجة الفصل الدراسي الأول و 40 درجة الفصل الدراسي الثاني.
  2. مادة الرياضيات: مجموعها الكلي 60 درجة توزع 30 درجة الفصل الدراسي الأول و 30 درجة الفصل الدراسي الثاني.
  3. مادة اللغة الأجنبية الأولى: مجموعها الكلي 60 درجة توزع 30 درجة الفصل الدراسي الأول و30 درجة الفصل الدراسي الثاني.
  4. مادة العلوم: مجموعها الكلي 40 درجة توزع 20 درجة توزع الفصل الدراسي الأول و 20 درجة الفصل الدراسي الثاني.
  5. مادة الدراسات الاجتماعية: مجموعها الكلي 40 درجة توزع 20 درجة الفصل الدراسي الأول و 20 درجة الفصل الدراسي الثاني.

طلاب الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2022

تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2022 نحو 84813 طالبًا وطالبة أدوا الامتحانات في 406 لجنة موزعين بمراكز وقرى المحافظة.

تقدم أيضًا 9650 طالبًا وطالبة لامتحانات الشهادة الاعدادية المهنية بالمحافظة موزعين على 47 لجنة.

وتتوزع المدارس الإعدادية عام 2022 على 11 إدارة تعليمية بمحافظة أسيوط وهم:

  • ديروط.
  • القوصية.
  • أبنوب.
  • أسيوط.
  • منفلوط.
  • أبو تيج.
  • الغنايم.
  • الفتح.
  • البداري.
  • ساحل سليم.
  • صدفا.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2022

فور الانتهاء من تصحيح ومراجعة نتيجة الشهادة الإعدادية يمكن للطلاب الحصول عليها عبر موقع الامتحان التعليمي كالآتي:

  • الدخول على موقع الامتحان التعليمي.
  • يمكن الاستعلام من خلال كتابة اسم الطالب أو رقم الجلوس.
  • يمكن معرفة نتيجة جميع الطلاب بالمدرسة عن طريق كتابة اسم المدرسة.
  • يمكن أيضًا الاستعلام عن أوائل الإدارة التعليمية التابع لها بكتابة اسم الإدارة.
  • تستطيع الحصول على جميع الدرجات الخاصة بك والمجموع النهائي.
  • تستطيع معرفة ترتيب الطالب علي المدرسة و الإدارة والمحافظة.
  • تستطيع أيضًا معرفة التنسيق الخاص بك للمرحلة القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول 2022 اليوم السابع

ذكر الدكتور محمد دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط في تصريحات خاصة لموقع وجريدة اليوم السابع أن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بالمحافظة كانت حوالي 63.2% وذلك بالمدارس النظامية وطلاب المنازل.

ونجح بالفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة 53358 طالبًا وطالبة من إجمالي طلاب المرحلة الإعدادية البالغ عددهم 85010 طالبًا وطالبة.

موقع الامتحان التعليمي يتمني التوفيق والنجاح دائمًا لكل طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط وجميع المحافظات الأخرى.



أرشيف نتيجة الصف الثالث الإعدادي بأسيوط الترم الأول 2021

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021 - 2022 بمحافظة أسيوط بنسبة نجاح 63.2%

أرشيف نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط الترم الثاني 2021

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط،اليوم الأربعاء، نتيجة الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2020 / 2021 بنسبة نجاح بلغت 73.75 % لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين ونسبة بلغت 89.68 % للإعدادية المهنية.

بلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الثانى للإعدادية العامة 48 ألفا و467 طالبًا من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 66 ألفا و816 طالبًا لافتًا إلى أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الإعدادية المهنية بلغ 10 آلاف و607 طلاب نجح منهم 8059 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 89.68 % فضلا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 50 % والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 71 %

الإدارات التعليمية بمحافظة أسيوط

ديروط - القوصية - ابنوب - منفلوط - اسيوط - الفتح - ابو تيج - الغنايم - ساحل سليم - البدارى - صدفا



شارك



بنتمنى نكون قدرنا فعلا نساعدك ولو عندك اى اقتراحات او طلبات او استفسارات كلمنا على الايميل التالى [email protected] حتي نذاكر يمكنك تحميل مذكرات الشرح والأسئلة والمراجعة والتوقعات في جميع المواد ولجميع الصفوف الدراسية من خلال منتدى الامتحان التعليمى عبر الرابط التالى :- منتدى الامتحان التعليمى .. موقع الامتحان التعليمى بيتمنى للجميع النجاح والتفوق لجميع الطلاب .. شكرا على ثقتكم الغالية بالامتحان التعليمى


 

روابط نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية لجميع محافظات مصر


محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة أسوان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة أسيوط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الأقصر

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة البحر الأحمر

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة بني سويف

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة بورسعيد

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2024 | ظهرت


محافظة جنوب سيناء

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة دمياط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة السويس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة شمال سيناء

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الفيوم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة قنا

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة مطروح

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مطروح 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الوادي الجديد

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2024 | لم يتم الإعلان عنها