X
أغلق


أهلا بكـ في موقع الامتحان التعليمي لنتائج الامتحانات نقدم لكـ من خلال منصة الامتحان التعليمى نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم فقط او الاستعلام برقم الجلوس والعديد من الخدمات الأخري مثل معرفة درجات المواد ومجموعك والنسبة المئوية وحالة الطالب وترتيبك علي المدرسة و الادارة والمحافظة التابع لها حيث نقدم نتيجة الصف الثالث الإعدادي لجميع المحافظات مثل البحيرة والغربية والدقهلية والمنوفية والشرقية وغيرها من محافظات مصر البالغ عددها 27 محافظة . كما يمكنك متابعة قناة الامتحان التعليمى علي ماسنجر او واتساب أو تليجرام لمتابعة أخبار النتيجة لحظة بلحظة والحصول عليها فور اعتمادها .

مهم .. هل تريد معرفة أخبار النتيجة وموعد إعلانها ورابط الحصول عليها ؟ انضم لقناة التليجرام الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

البحث بـ

انسخ رابط النتيجة وقم بمشاركته مع أصدقائك للحصول على النتيجة بسهولة



أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024

شارك


تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة للفصل الدراسي الأول 2024.

متابعة موعد النتيجة ماسنجر من هنا

متابعة موعد النتيجة واتس اب من هنا

أخبار وموعد نتيجة الشهادة بالقاهرة 2024

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية وذلك بالتزامن مع إعلان ظهور النتيجة بشكل رسمي في عدة محافظات، لذلك يتصدر البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول قائمة البحث في المواقع الشهيرة، تعبيرًا عن زيادة الشغف من قِبل الطلاب وأولياء الأمور نحو الاطمئنان على النتيجة والانتهاء من مرحلة الشهادة الإعدادية بسلام والاستعداد للسير على تعليمات خطة التقديم للالتحاق بالتعليم الثانوي العام أو الثانوي الفني.

اعتماد نتيجة إعدادية القاهرة الترم الأول 2023

اعتمد اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023 اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022 / 2023 بنسبة نجاح 77.7%، كما بلغ عدد المتقدمين للامتحان 190334 طالبا وطالبة حضر منهم  18520 طالبا وطالبة ونجح  143928طالبا وطالبة.

تنسيق دخول الثانوية العامة بالقاهرة

تنسيق دخول الثانوي العام محافظة القاهرة

تظلمات الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة

تظلمات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2022

وجه العديد من الطلاب عدة تساؤلات نحو كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية وماهي الخطوات الصحيحة التي يتم اتباعها، وقد جاء الرد من الدكتور " محمد عطيه " المدير العام لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة حين أعلن عن طرح رابط إلكتروني خاص بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الثاني ٢٠٢٢، وذلك من خلال الولوج إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

خطوات الحصول على نتيجة شهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني2022

قام أحد المسؤولين داخل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بشرح الخطوات الصحيحة التي يتم إتباعها للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي ٢٠٢٢، وفيما يلي نقوم بشرح تلك الخطوات:

  • فتح الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببوابة التعليم الأساسي.
  • من أعلى الصفحة الرئيسية قم باختيار على الخدمات الإلكترونية.
  • تنسدل قائمة تحتوى على الخدمات التي يقدمها الموقع قم بالنقر على الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار نتائج الطلاب.
  • تحديد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني.
  • اختيار العام الدراسي 2022 - 2023.
  • قم بكتابة اسم الطالب ثلاثي ورقم الجلوس بدقة.
  • الضغط على الاستعلام عن النتيجة.
  • يتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية مدونة في جدول مع إمكانية طباعتها والاحتفاظ بها.

طرق الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

أحاطت وزارة التربية والتعليم علم طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بإعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني الكترونيًا على موقع وزارة التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة .

كما يمكن للطلاب معرفة النتيجة عبر المواقع الإلكترونية الأخري مدرسة أون لاين و مذكرتي الذي يقوم بعرض نتيجة الطالب في جدول موضح الدرجات التي حصل عليها الطالب في كل مادة دراسية و المجموع الكلي للطالب كما يتم حساب النسبة المئوية وترتيب الطالب على مستوى المدرسة أو الإدارة التعليمية أو المحافظة وحالة الطالب إذا كان ناجح أو راسب.

كما يمكن الاستعلام عنها أيضًا من المدرسة ولكن في اليوم الذي يلي ظهورهًا إلكترونيًا وذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور طارق شوقي بتعليق نتائج الشهادة الإعدادية في كشوفات واضحة في فناء المدرسة.

استقبال طلبات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

من الجدير بالذكر أحقية كل طالب في الاعتراض عن الدرجات المسجلة في نتيجة الشهادة الإعدادية ويتم اتباع الخطوات التالية لتقديم طلب التظلم:

  • الذهاب إلى الإدارة التعليمية مع مرافقة ولى الأمر وذلك في المواعيد التي تحددها وزارة التربية والتعليم.
  • التوجه إلى مكتب شؤون الطلبة واستلام نموذج التظلم.
  • يقوم الطالب بتدوين المواد التي يرغب في إعادة تصحيح كراسة الإجابة الخاصة بهم.
  • سداد الرسوم التي حددتها وزارة التربية والتعليم في خزينة الإدارة التعليمية وقيمتها ٢٥ جنيه عن كل مادة دراسية.
  • استلام إيصال سداد الرسوم والتوجه إلى الكنترول الموجود بداخل الإدارة التعليمية وتقديم النموذج.
  • يتم تحديد موعد محدد يتقدم فيه طالب الشهادة الإعدادية للاطلاع على صورة من كراسة الإجابة في لجنة النظام والمراقبة ويجدر بالإشارة إلى ضرورة الالتزام بالموعد الذي تحدده وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.
  • إذا تم اثبات أحقية الطالب في الحصول على درجات إضافية سوف يتم تدوين ذلك في الكنترول.
  • يتم تجميع طلبات التظلم وعرضها على أحد الموجهين المتخصصين في كل مادة على حدة.
  • في حالة اثبات أحقية الطالب في درجات إضافية يتم إرسال إشعار بذلك وتضاف الدرجات إلى مجموع الطالب.
  • يتم استرداد الرسوم التي تم دفعها في حالة وقوع خطأ على عاتق المصححين.

 وفي نهاية حديثنا عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة نذكر أن جميع الامتحانات تمت داخل المحافظة دون تسجيل أي حالات شكوى، هذا بالإضافة إلى متابعة المسؤولين  لسير العملية التعليمية داخل اللجان بنظام وأيضًا داخل غرف الكنترول بدقة واهتمام لكي يتم إعطاء كل طالب حقه، ويُذكر أن كافة إجراءات تصحيح كراسات الإجابة تمت داخل إحدى لجان الكنترول الخاصة الشهادة الإعدادية التابعة لمحافظة القاهرة.



أرشيف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني ٢٠٢٢

 

شهد صباح يوم الخميس الذي يوافق ثاني أيام شهر يونيو الجاري للعام ٢٠٢٢ أنباء عن اعتماد اللواء " خالد عبد العال" محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٢، وقد جاءت تلك الأنباء مطمئنة الطلاب على اجتياز مرحلة الشهادة الإعدادية بنجاح وذلك استناداً إلى نسبة النجاح التي تم التصريح عنها والتي بلغت ٨٣٪، فيما ذكرت الأنباء أيضًا عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام وقد بلغ عددهم  ١٨٦٢٧٣ طالبا وطالبة، حضر منهم ١٨٠٨٩١ طالب وطالبة، واستطاع ١٤٧٦٥٣ طالب فقط تحقيق نسبة النجاح، ويعقب تلك الأنباء تصريحات أخرى تخص اعتماد نتيجة امتحانات مدارس الصم ومدارس ضعاف السمع ومدارس المكفوفين والمدارس الدولية بداخل محافظة القاهرة، وقد تم إعلان نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية في كلاً منهما حيث استطاعت مدارس الصم وضعاف السمع تحقيق النجاح بنسبة ساحقة بلغت ١٠٠٪، فيما استطاع طلاب الشهادة الإعدادية في مدارس المكفوفين تحقيق النجاح بنسبة ٦٢٪، أما عن المدارس الدولية فقط استطاعت تحقيق النجاح بنسبة مرتفعة بلغت ٩٦,٦٪، ومدارس الشهادة الإعدادية المهنية بمحافظة القاهرة بنسبة نجاح بلغت ٨٧٪، أما عن نتيجة مدارس الإعدادية الرياضية فقد بلغت ٦٣٪.

نسب نجاح الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني ٢٠٢٢

 

صرح مدير التربية والتعليم الدكتور " محمد عطية" لليوم السابع عن أنباء سارة ومبشرة في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، حيث أعلن عن أسماء ١٥٥ طالب وطالبة حاصلين على الدرجات النهائية في امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني، وواصل تلك الأنباء بإعلان استحواذ إدارة شبرا الخيمة التعليمية على أعلى نسبة نجاح بين الإدارات التعليمية داخل محافظة القاهرة وذلك بنسبة نجاح ٩٦.٨٪، وحصلت إدارة روض الفرج على المركز الثاني بنسبة نجاح ٩٦,٤٪، فيما سجلت إدارة حلوان التعليمية المركز الثالث بنسبة نجاح ٩٥,٧٪.

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن الانتهاء من تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة وتجري الآن أعمال الرصد وتجميع الدرجات ومراجعتها قبيل اعتمادها من اللواء خالد عبد العال خلال الساعات القليلة القادمة.

أرشيف نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة الترم الأول 2022

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2022 بنسبة نجاح 72.2% حيث بلغ عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة 186061 طالب وطالبة حضر منهم 182066 ونجح منهم 133301 طالب وطالبة

أرشيف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول ٢٠٢٢

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول من عام ٢٠٢٢، وقد أعلن عن استطاعة ١٣٣٣٠١ طالب تحقيق النجاح وقد بلغت نسبة نجاحهم ٧٣,٢٪ تم الإعلان عن ظهور النتيجة قبل انتهاء إجازة نصف العام الدراسي المقرر إنهائها في السابع عشر من فبراير طبقًا للخطة الزمنية الدراسية التي تم وضعها قبل بدء العام الدراسي ٢٠٢٢ من قِبل وزارة التربية والتعليم في ظل انتشار ظاهرة فيروس كورونا المستجد " كوفيد ١٩".

أرشيف نتيجة إعدادية القاهرة 2021

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات اتمام مرحلة التعليم الأساسى (الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسي2020/2021) بنسبة نجاح 73.2 %

بلغ عدد المتقدمين للامتحان 186068 طالب وطالبة حضر منهم  183066طالب وطالبة ونجح 133301

الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة

 المرج - السلام - مدينة نصر - المطرية - عين شمس - النزهة - منشأة ناصر - مصر الجديدة - الوايلي - عابدين - باب الشعرية - الموسكي - بولاق - الازبكية - الزيتون - الزاوية الحمراء - شبرا - حدائق القبة - الشرابية - روض الفرج - السيدة زينب - المقطم - حلوان - مصر القديمة - البساتين - التبين - دار السلام - 15 مايو - المعادي - طرة .. والإدارات الاخري



شارك



بنتمنى نكون قدرنا فعلا نساعدك ولو عندك اى اقتراحات او طلبات او استفسارات كلمنا على الايميل التالى [email protected] حتي نذاكر يمكنك تحميل مذكرات الشرح والأسئلة والمراجعة والتوقعات في جميع المواد ولجميع الصفوف الدراسية من خلال منتدى الامتحان التعليمى عبر الرابط التالى :- منتدى الامتحان التعليمى .. موقع الامتحان التعليمى بيتمنى للجميع النجاح والتفوق لجميع الطلاب .. شكرا على ثقتكم الغالية بالامتحان التعليمى


 

روابط نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية لجميع محافظات مصر


محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة أسوان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة أسيوط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الأقصر

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة البحر الأحمر

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة بني سويف

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة بورسعيد

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2024 | ظهرت


محافظة جنوب سيناء

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة دمياط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة السويس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة شمال سيناء

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الفيوم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة قنا

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة مطروح

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مطروح 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 | لم يتم الإعلان عنها


محافظة الوادي الجديد

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2024 | لم يتم الإعلان عنها